التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مسلسلات رمضان 2018 : هؤلاء النجوم في مهمات صعبة ويقررون الانتقام

أسابيع قليلة وتنطلق صفارة الماراتون الرمضاني في ظل اتضاح الخطوط العريضة لعدد من مضامين المسلسلات التي سيخوض بها النجوم المنافسة لهذا الموسم، وكان لافتا تقاسم العديد من الاعمال سيناريو المهمات الصعبة وقرارات الانتقام والثأر.

نعرض لكم ابرز الاعمال في رمضان 2018 التي يخوض أبطالها فيها تحديات صعبة تصل الى حد الانتقام والثأر جراء مواجهتم احداث تقلب مصير حياتهم:

غادة عبد الرازق في “ضد مجهول”

النجمة المصرية عادة عبد الرازق تخوض مواجهة قاسية في احداث مسلسلها “ضد مجهول” حيث تجسد مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفي) متزوجه ولديها ابنة، وتحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، ثم تتعرض لحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، ويتمثل بمقتل وتعرضها للاغتصاب، فتبدأ مهمة غادة عبدالرازق بالبحث عن القاتل والانتقام منه.

يللي كريم في “اختفاء”

النجمة نيللي كريم تضطر الى الدخول في متاهات كثيرة بغية البحث عن زوجها الذي يختفي فجأة في ظروف غامضة، فتحاول جاهدة أن تحل لغز اختفائه ومن هنا تكتشف العديد من المفاجآت، المسلسل من تأليف وإخراج أحمد مدحت، إنتاج شركة العدل جروب.

عمرو يوسف في “طايع”

كذلك يجد النجم عمرو يوسف نفسه في مسلسل “طايع” غريقا في دوامة الثأر والانتقام بعدما يدخل السجن بسبب قضية يتم توريطه بها، ويجسد في العمل شخصية الرجل الصعيدي.

“طايع” من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، ويشارك فى بطولته كل من: عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوي.

يسرا في “لدينا اقوال اخرى”

اما الفنانة يسرا فتواجه في مسلسلها “لدينا اقوال اخرى” أحداثا قاسية في حياتها حيث تجسد دور مستشارة قانونية تفقد ابنها خلال حادث سيارة، وتتورط بعد ذلك فى جريمة قتل ويتم القبض عليها، وتحاول إثبات براءتها.

“لدينا اقوال اخرى” من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، إخراج محمد على، وإنتاج العدل جروب، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبى، تيام مصطفى قمر، لبنى ونوس، رولين وضاح، وهدى المفتى.

مصطفى شعبان في “أيوب”

تتمحور أحداث مسلسل “ايوب” للنجم مصطفى شعبان حول موظف فى أحد البنوك يدعى “ايوب” يتعرض للظلم ويُسجن بسبب تورطه فى قضية، وعقب خروجه من السجن يقرر الانتقام ويتحول لنصاب، والعمل من كتابة محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

عمرو سعد في مسلسل “بركة”

يتورط الفنان عمرو سعد في احداث مسلسل “بركة” في قضية “غير اخلاقية” بسبب العمارة التي يمتلكها ومع تصاعد الأحداث يحاول أن يثبت براءته بعدما يتم الحكم عليه ظلماً. العمل من كتابة محمد الشواف، ويشارك فى بطولته هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض وهنادى مهنى، من إخراج محمد بركة.

ياسر جلال في مسلسل “رحيم”

الفنان ياسر جلال يغرق  في قضية غسيل الأموال وتهريب الدولارات في مسلسله “رحيم” ، ويتم القبض عليه ويُسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأنّ رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم للانتقام منهم واسترداد ممتلكاته.

مسلسل “رحيم” يشارك في بطولته اللبنانية نور، ، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وهو ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل “قانون عمر” لـ حمادة هلال

كذلك يتورط الفنان حمادة هلال في مسلسل “قانون عمر” في إحدى القضايا ويدخل على إثرها السجن، يشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي، محسن منصور، حجاج عبد العظيم، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، وإيهاب فهمي. المسلسل من تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *