التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 108 كاملة

تشهد الحلقة 108 من مسلسل قيامة أرطغرل تطورات كبيرة تتمثل في طلب السلطان علاء الدين اعتقال أرطغرل وأريس، وقتل تورغوت على يد بامسي، في الوقت الذي كان ينتظر فيه أرطغرل تحقيق العدالة من قبل السلطان، إلا إنه يبدو أن الآفاعي داخل القصر تمكنت من التأثير على قراراته.

الحلقة 108 مسلسل قيامة أرطغرل يفترض أن تشهد مواصلة الصراع بين سعد الدين كوبك الأمير المعزول والقائد التركي من ناحية، وتيتان ضد بامسي وتورغوت من ناحية آخرى، إلا أن برومو الحلقة 108 أظهر العديد من الأمور المنتظرة في أحداث الحلقة 108 اليوم، ومنها وقوع خطر كبير على السلطان أثناء خروجه لحرب المغول، وعند علم أرطغرل بذلك هب هو وجنوده لنجدته، إلا أن “عزيز” يأتي ويبلغه بإن السلطان يطلبه لإعتقاله، الأمر الذي يستغربه “ارطغرل” ويفاجئ به، ولكن سنتعرف من خلال أحداث الحلقة اليوم، لماذا طلب السلطان اعتقال أرطغرل؟.

وشهد برومو الحلقة 108 من مسلسل أرطغرل، اختلاف بامسي وتورغوت بالأيدي، وتبدو الأمور غير واضحة بالرغم من ظهور “تيتان” وهو يؤكد مقتل بامسي لتورغوت، ويبقى السؤال هل قتل بامسي تورغوت بالفعل، وما سبب الشجار الذي دار بينهم في برومو الحلقة، بالرغم من نجاحهم في نهاية الحلقة السابقة من الحصول على زوجاتهن حفصة وأصليهان المخطتفان من بين أيدي تيتان.

اعتناق أريس الإسلام
وشهدت الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل حدث كبير أدلى بظلاله على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو اعتناق القائد البيزنطي أريس للإسلام، بعد أن عفى عنه “أرطغرل” وتخلى في الوقت ذاته عنه كل اتباعه من البيزنطيين، وكان لموقف أرطغرل في الحلقة الماضية مع أريس بإنقاذه من أيدي سعد الدين ورجاله دور كبير في اعتناقهم الدين الإسلامي.

وبعد قرار عزل الأمير سعد الدين من منصبه وتجريده من جميع الوظائف المخولة له، ينوي سعد الدين الانتقام من أرطغرل، والعودة إلى القصر مرة أخرى ولكن كـ”سلطان”.

ويظهر خلال البرومو الخاص بالحلقة السلطان وهو يرفع سيفه لقطع رقبة أرطغرل، وهنا يزداد التشويق ماذا سيحدث خلال حلقة 108 من أرطغرل.

مسلسل أرطغرل سيتم عرضه خلال الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وبعد ذلك سيكون متاح للجميع على الأنترنت وسننقل لكم التفاصيل كاملة.

مسلسل اطغرل ستعاد حلقة الامس اليوم على قناة عوة الفضائية عبر النايل سات كعرض أول على القمر المصري الاسطناعي وينتظرها الملايين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *