التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ليونيل ميسي يتهم إنيستا بإثارة الفوضى الخفية في برشلونة.. بسبب صفقة برشلونة القادمة

ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الأول في صراع مع العملاق إنيستا في داخل الفريق صباح اليوم السبت، بسبب بعض الخلافات حول الصفقات التي تتفق عليها برشلونة خلال الفترة القادمة، وذلك حسب التقارير التي كشفتها الصحف الأسبانية اليوم.

قالت الصحف الأسبانية ان “ميسي” وباقي اللاعبين يؤيدون المدرب “إرنستو فالفيردي” مدرب برشلونة علي قراراته بشأن الصفقات القادمة، وخصوصاً علي الثفقة التي يعارض عليها الرسام.

سبب إتهام ليونيل ميسي إنيستا بإثارة الفوضى

أندريس إنيستا يعارض صفقة البرازيلي “فيليب كوتينيو” التي إتفق عليها نادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وعندما سأل إنيستا عن سبب معارضته لإتمام صفقة فليب كوتينيو قال انه يري أنها إنفاقات بلا داعي علي الإطلاق، والجدير بالذكر أنه لاعب خط وسط مهاجم.

والجدير بالذكر أيضاً ان معارضة إنيستا تتناقض مع طلبات مدرب برشلونة وهي أن نادي برشلونة يتطلع دائما إلى النمو والتطور في كل المستويات وتجديد الصفقات.

وقال ميسي أن الفريق بحاجه كبيرة إلي لاعب خط وسط ومهاجم، ومن المعروف أن مسؤولي برشلونة يستمعون إلى ميسي عندما يتحدث، والجدير بالذكر أن انيستا خارج التشكيلة اليوم أمام أتلتيك بلباو.

والجدير بالذكر ان انيستا هو أحد المتضريين إذا تمت هذه ثفقة مهاجم ليفربول بجانب راكيتيتش، أندريه جوميز، دينيس سواريز، سيرجي روبرتو والوافد الجديد باولينيو.

وقال لينونيل ميسي أن انيستا يتعرض إلي إصابات كثيرة بشأن تقدمة في السن، وقال بشأن اندرية جوميز ان لن يستطيع تقديم الفارق مع برشلونة لان أداءة بطئ جداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *