التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

خليفة عبدالله السعيد : “هرب” من النادي الأهلي إلي سويسرا .. وصدمة هزت قطاع الناشئين

خليفة عبدالله السعيد : اللاعب “محمد أحمد عبد القادر” الشهير بـ حمدي عبدالقادر لاعب فريق الشباب في سن 99، اللاعب الصاعد صاحب المهارة العالية، وتسبب في صدمة خلال الأيام الماضية.

بعد هروب اللاعب “حمدي عبدالقادر” من النادي الأهلي تسبب في صدمة هزت قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، لأنه كان أبرز لاعبي الناشئين وأكثرهم مهارة، وذكر القطاع ان مادفعه للهروب هو الإهمال الإداري.

خليفة عبدالله السعيد
حمدي عبدالقادر

خليفة عبدالله السعيد

إنتقل اللاعب حمدي عبدالقادي إلي سويسرا وتم الإتفاق بينه وبين نادي بازل السويسري بعد أن قضي فترة معيشة هناك، سبب تسمية هذا اللاعب بـ “خليفة” عبدالله السعيد هو مهارته العالية وقالو أنه سيكون نجم النادي الأهلي القادم.

مدير قطاع الناشئين السابق “عبد العزيز عبد الشافي” هو من أخبر الجهاز الفني للفريق الكبير بقيادة حسام البدري وسيد عبد الحفيظ، بحالة اللاعب ومهارته وموهبته وقال لهم أنه في حاجة إلي الرعاية.

وأخبرهم بأهمية توثيق عقد بينه وبين النادي قبل أن تراه أعين خارجية وتلتقطه، ولكن الجهاز الفني تجاهل هذا الطلب، حتي جاء له عقد إحتراف من قبل أحد وكلاء اللاعبين إلي سويسرا ولم يرفض.

والجدير بالذكر أن اللاعب عاد إلي مصر لإنهاء بعض الإجراءات، فتمسك به مسؤولو النادي الأهلي في محاولة توقع عقد وتصعيده إلي الفريق الكبير أو بيعه للنادي السويسري، ولكنه يرفض ويتمسك بحلم الإحتراف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *