التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

متطلبات مرتضي منصور : إعادة مباراة الزمالك وطنطا وإتحاد الدولي يرفض إلتزاماً بالقوانين

متطلبات مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: بشأن مباراة الزمالك وطنطا، حيث يطالب بإعادة المباراة بعد تعادل فريقه مع طنطا (1-1) في الدوري الممتاز.

وتعد هذه المرة الثانية التي يطالب بها “مرتضي” إعادة مباراة لفريقه في الأشهر القليله الماضيه في مباراة فريقه أمام المقاصه بعدما رفض توجه فريقه إلي الملعب في الموعد الذي حدده إتحاد الكرة.

متطلبات مرتضي منصور
جانب من مباراة الزمالك وطنطا

متطلبات مرتضي منصور من إتحاد الكرة

طالب بإعادة مباراة أمام طنطا بسبب ما تعرض له فريقه من ظلم تحكيمي تسبب في خساراته للنقطه السادسه له، واستعان بلائحة الإتحاد الدولي “فيفا” والتي تقول أن “من المحتمل إعادة المباراة لأي سبب قهري دون وجود خطأ من أي فريق”.

ولكنها لا تنص علي أن المباراة يمكن إعادتها بسبب ظلم يتعلق بقرار تحكيمي، ولكن فقط في حالة وجود عزر قهري يدعي إعادة المباراة أو إستكمالها، هكذا تنص المادة 31.

وسبق وأن رفض إعادة مبارايات أكثر أهمية من مباراة الزمالك وطنطا وكانت أيضاً بسبب خطأ تحكيمي، حيث قام الإتحاد الدولي برفض طلب غانا أمس السبت بإعادة مباراتها أمام أوغندا بعدما ألغي حطك المباراة هدفين صحيحين ولم يحتسب ركلة جزاء.

وأيضاً رفض الفيفا لإعادة مباراة أيرلندا أمام فرنسا في نهائي تصفيات كأس العالم 2010 بعد أن صنع أحد لاعبي منتخب فرنسا بصنع هدف بيده وصنع الفوز والتأهل للمونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *