التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وليد سليمان : ينفي الإتهامات ويقول كيف إستكمل هشام شحاتة المباراة وهو مصاب بإرتجاج في المخ؟

وليد سليمان لاعب خط الوسط للنادي الأهلي، نفي الإتهامات الموجهة إلية من لاعب الإتحاد “هشام شحاتة” بأنه تعمد إصابته وإذائه في مباراة يوم الخميس الماضي التي إنتهت بفوز الأهلي بهدفين.

وقال لاعب النادي الأهلي أنه حاول الإتصال بلاعب الإتحاد للإطمئنان عليه ولكنه لم يرد بالرغم من أنه كان يعقب في وسائل الإعلام حتي وقت متأخر من الليل، ولكن قمت بإرسال رسالة إليه ولكن ايضاً لم يرد، ولو كنت متعمد إيذاءه لما بادرت بالإتصال.

 

وليد سليمان
الأهلي والإتحاد

تصريحات وليد سليمان

وذكر أيضاً أنه تفاجئ بالإدعائات الكاذبه بأنه تعمد إصابته، ولكن الغريب أن لاعب الإتحاد نفسه قال في وسائل الإعلام يقول أنه مصاب بإرتجاج في المخ، ومره اخري يقول أنه مصاب بكسر في الجمجمه والأنف.

وأضاف وليد سليمان هذا السؤال : كيف استطاع ان يلعب أكثر من 10 دقائق المتبقيه من المباراة وهو مصاب بإرتجاج في المخ كما يقول، والذي يعني غيابه تماماً عن الوعي وعدم القدرة علي التحرك.

وتابع قائلاً : كيف له ان يتذكر توعدي له بمزيد من العنف وهو فاقد الوعي، وان ما حدث هو العكس بأن لاعب الإتحاد هو من توعد له بالإنتقام، وكيف يستطيع شخص مصاب بإجراء مداخلات هاتفيه طويله من داخل غرفه العنايه المركزة.

واستشهد وليد سليمان بما حدث بين “باسم مرسي ولاعب النادي الأهلي سعد سمير عند تعمده إصابته في عينه في مباراة قمة بين الأهلي والزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *