التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تأهل المنتخب للمونديال مكسب لنادي الزمالك .. و7 زملكاوية يحلمون بالمشاركة

بعد تأهل المنتخب بشكل رسمي لكأس العالم 2018 وتصدره للمجموعة الخامسة بعج فوزه علي منتخب الكونغو أمس بهدفين مقابل هدف، وتحقق حلم كل المصريين.

حيث رد علي هذا الفوز المدير الفني لنادي الزمالك “نيبوشا” قائلاً : انا سعيد جداً بالفوز وتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018، لأن هذا سيعود علي فريقة “نادي الزمالك” بمكسب عظيم وهو أن اللاعبين سيعودون إلي التدريبات بحافز كبير جداً ومعنويات مرتفعه.

لماذا تأهل المنتخب مكسب للزمالك

أكد نيبوشا أن التأهل للمونديال أعطي جميع اللاعبين طموحات للمشاركة مع المنتخب المصري في المونديال، وهذا دافع للاعبي الزمالك لجعلهم يقاتلون في الفترة القادمة من أجل لفت أنظار هيكتور كوبر والجهاز الفني، والتواجد في صفوف المنتخب في كأس العالم وستكون تجربة جيدة جداً لكل اللاعبين وإكتسابهم مهارات مختلفة من المنتخبات المنافسه.

والجدير بالذكر أن تأهل المنتخب للمونديال كان حلم يراود 90 مليون مصري، أما علي مستوي نادي الزمالك فهو يراود 7 لاعبين علي غير المشاركين الأساسين الثلاثه هم احمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد.

ويتصدر قائمة اللاعبين الطامحين في المشاركة باسم مرسي ولكن لابد له من إنهاء المشاكل والأزمة السابقة مع الجهاز الفني للمنتخب، ومن الطامحين بالمشاركة أيضاً محمد إبراهيم، وأحمد توفيق ومحمود حمدي الونش وخالد قمر،وبعض الوجوه الجديدة منهم عبدالله جمعه ومحمد أشرف روقه، ولكن تتوقف مشاركتهم في المنتخب علي الأداء الذي سيقدمونه خلال الفتره القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *