التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مباراة مصر والكونغو وتفاصيل كاملة عن حقيقة وجودة مؤامرة بين غانا و أوغندا

مباراة مصر والكونغو المحدد إقامتها يوم الغد الأحد 8-10-2017 ، والتي لن يحدد ملامحها إلي بعد نهاية مباراة اليوم بين غانا و أوغندا التي ستقام في تمام الساعه الرابعة مساءاً بتوقيت السعودية و في الساعه الخامسة بتوقيت مصر علي قناة بي ان سبورت 1 بتعليق احمد عبده.

توجد منافسة قوية جداً بين غانا وأوغندا حيث يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويتصدر المجموعة المنتخب المصري برصيد 9 نقاط.

حقيقة المؤامرة علي مباراة مصر والكونغو

إنتشرت بعض الإشاعات بأن من المحتمل أن يكون هناك مؤامرة بين المنتخب الغاني وأوغندا من أجل خروج منتخب مصر وعدم تأهله إلي كأس العالم، ولكن قام رئيس مجلس إدارة إتحاد كرة القدم “هاني أبوريدة” أن المنتخب الغاني من المستحيل أن يفعل ذلك للأسباب التالية :

  • رئيس إتحاد الغاني زميل.
  • وأن المباراة ستكون مراقبة بدقة بكل قواعد اللعب النظيف.
  • وأن غانا تخوض المبارة ولديها أمل كبير في الفوز علي أوغندا وأحتلال المركز الثاني.

ومن جهة أخري يستعد النتخب المصري إستعداد كامل للمباراة، حيث قال هيكتور كوبر الأرجنتيني مدرب المنتخب المصري أنه يرفع درجة الإستعداد لـ مبارة مصر والكونغو يوم الاحد في الجولة الخامسة.

حيث أدي “هيكتور كوبر” والنتخب المصري تدريبات يوم الجمعة في الساعه السادسة والنصف صباحاً لكل النجوم المشاركة ماعدا عبد الله السعيد ومصطفي فتحي فقد أديا تدريبات منفردة ، وهذا يدل علي إستبعادهم من المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *