التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حسام البدري مدرب النادي الأهلي يحذر المنتخب من عدم إحترام الكونغو لهذا السبب ..!

حسام البدري مدرب النادي الأهلي قام بالتشديد علي بعض التحذيرات للاعبيين النادي الأهلي ومنتخب مصر ، حذر من التعامل مع منتخب الكونغو علي أنه متذيل المجموعة أو بالنظر إلي نتيجة مباراة الذهاب التي إنتهت بهدفين مقابل هدف والإستهتار بالمباراة.

مع العلم أن صعود منتخب مصر إلي الجولة الخامسة وتأهله لكأس العالم لن يتم إلي بعد إنتهاء مباراة أوغندا أمام غانا بالتعادل او فوز غانا علي أوغندا، أما في حال فوز أوغندا فسيجب علي منتخب مصر الإنتظار حتي الجولة الأخيرة ومواجهة غانا في تصفيات كأس العالم.

حسام البدري ينصح لاعب المنتخب

البدري في تصريحات خاصة للنادي الأهلي يقول “يجب إحترام منتخب الكونغوا وعدم الإستهتار بالمبارة للأسباب الماضية، والتعامل مع المباراة بصفتها أنها المباراة الفاصلة في تأهل المنتخب لكأس العالم” وفي النهاية أكد ثقته في لاعبي نادية ولاعبي المنتخب وفي الجهاز الفني مئكد رغبتهم في تحقيق الفوز.

وأشار إلي أن رغبة الجهاز الفني في الفوز والتأهل لكأس العالم ستنعكس علي لاعبي المنتخب بالإيجاب وسيبذلو أقصي جهدهم لتحقيق ذلك الفوز.

والجدير بالذكر أن مشاركة عبدالله السعيد وحسام عاشور غير مؤكدة حتي الآن  وأن هيكتور كوبر هو صاحب القرار الأول والاخير في مشاركتهم، وسينضم للعب محمد صلاح ومحمد النني، ورمضان صبحي، ومدافع النادي الأهلي المحترف محمد حجازي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *