التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شريف إكرامي : حارس النادي الأهلي يخرج عن صمته .. ويرد علي منتقديه

شريف إكرامي : حارس النادي الأهلي يخرج عن صمته .. ويرد علي منتقديه
شريف إكرامي

حارس النادي الأهلي شريف إكرامي بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي علي ارض ملعب محمد الخامس بنتيجة 1-0 وبعد الهجوم الشرس عليه يخرج عن صمته ويرد علي منتقديه في أول رد فعل له.

شريف إكرامي

تصريحات حارس الأهلي شريف إكرامي

حارس مرمي النادي الأهلي عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :”قّدّر الله و ماشاء فعل،خساره لم نكن نتمناها لبطوله غاليه غائبه بعد مشوار طويل و صعب مع جماهيرنا الحقيقيه، لكن الحمد لله علي كل حال”.

وتابع : لاعبي الأهلي يتحملون المسئوليه في جميع الظروف، ونحن تعودنا علي أن التوفيق في المباريات المصرية جماعي بحت، ولكن المشكلة دائماً عن اخسارة نلقي اللوم علي أشخاص بعينهم أو إيجاد كبش فداء يتحمل مسئوليه أي إخفاق وللأسف هذا واقعنا.

وذكر : خرجنا بشباك نظيفه اكثر من ٣٠ مباراه من أصل ٤٨ مباراه رسميه للفريق منذ بداية الموسم، وحصل الدفاع وحراسة المرمي علي أعلي أرقام التقييم، عالمياً الأهلي أكثر فرق العالم حفاظاً علي نظافة شباكه في مباراياته الرسمية بموسم ٢٠١٧.

والآن بسبب عد التتويج بلقب افريقيا تتحول نقطة الضعف علي مركزي حراسة المرمي و الدفاع، وذلك بغض النظر عن الظلم التحكيمي، وانتقد اكرامي هجوم مرشحين فى انتخابات الأهلي عليه والنقد من الجماهير أو الاعلام الذين سلقون اللوم علي لاعب بعينه قائلاً :”يأتي الهجوم من مرشحين مُحتمل أن يكونوا مسئولين!!! فلا تعليق”.

واختتم كلامه قائلاً :نقدّر حزن الجماهير فأنتم دوماً السند الحقيقي،فقدنا بطوله هامه نعم،لكن التركيز في ما هو قادم أهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *