التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ريال مدريد مطالب بالفوز على لاس بالماس لتقليص الفارق بين برشلونة.. ولا أعذار هذه المرة

ريال مدريد مطالب بالفوز على لاس بالماس لتقليص الفارق بين برشلونة.. ولا أعذار هذه المرة
ريال مدريد

ريال مدريد يستضيف فريق لاس بالماس علي ارض ملعب سانتياجو برنابيو في مباراة تقام اليوم الأحد 5 نوفمبر ضمن مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني، الفريق الملكي حاصل علي مجموع نقاط 20 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما لاس بالماس في المركز التاسع عشر برصيد 6 نقاط فقط.

تعتبر مباراة اليوم مباراة سهله علي النادي الملكي سيخوضها زيدان بقوة من أجل الحصول علي الثلاث نقاط وتقليص الفارق بين برشلونة ومن أجل إعادة ثقة جماهير النادي خصوصاً بعد الخسارات المتتالية في المباريات الماضية.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يجبر علي تحقيق انتصاراً قوياً

مهاجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو مطالب اليوم بإستعادة مستواه من أجل النهوض بالفريق في مباراة سهله أمام فريق ضعيف يمتلك 6 نقاط فقط، خصوصاً بعد الهزيمة من جيرونا وتوتنهام.

فريق بحجم النادي الملكي لم يسجل أكثر من 3 أهداف في مباراة واحدة منذ بداية الموسم، ولكن اليوم المباراة ستكون علي ارض الفريق وأمام فريق يمتلك أضعف دفاع في الليجا الأسبانية.

كما قلنا لاس بالماس يمتلك أضعف دفاع في الليجا كما ان شباكة قد اهتزت بـ25 هدف خلال 10 مباريات فقط، والجدير بالذكر أنه خسر في آخر 6 مباريات خاضها.

وعلي الجانب الآخر “كريستيانو رونالدو” يملك هدف وحيد فقط خلال 10 جولات خاضها مع فريقه، ولم يستطع التسجيل في مباراة أمام فريق ليس بقوة ريال مدريد وهو جيرونا، فلا يعقل أن يكون المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية بعد شهرين يمتلك هذا الأداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *