التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

جوارديولا يعرف الكثير عن كرة القدم لكن القليل عن القانون.. هكذا يقول رئيس الليجا عنه

جوارديولا يعرف الكثير عن كرة القدم لكن القليل عن القانون.. هكذا يقول رئيس الليجا عنه
جوارديولا

بيب جوارديولا يعلم الكثير عن كرة القدم، لكنه يفهم القليل جدا عن القانون أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ذلك، بسبب ما قاله مدرب مانشستر سيتي عندما أكد أن أعضاء حكومة كتالونيا الموقوفين ألقي القبض عليهم بسبب أفكارهم.

وأكد ئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “خابيير تيباس” أن أحداث لإقليم كتالونيا كان تمرداً، وكان مدرب برشلونة السابق قد أعرب مساء أمس عن استيائه من الوضع السياسي الذي تشهده كتالونيا وأوضح عن أمله في أن يخرج المعتقلون السياسيون من السجن قريبا.

تصريحات بيب جوارديولا

والجدير بالذكر أن المدرب الأسباني قال في مؤتمر صحفي عن مباراة مان سيتي أمام آرسنال المحدد إقامتها غداً الأحد ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه يتنمي أن تشهد في 21 ديسمبر انتخابات نظيفة وأن يعود برلمان كتالونيا كما ينبغي أن يكون، وقبل ذلك كله أن يخرج السجناء الذين اعتقلوا بسبب أفكارهم.

وأوضح بيب عن استيائه بسبب من الوضع السياسي الذي تشهده كتالونيا وكل ما يتمناه هو ان يخرج المعتقلون من السجن فوراً لكي تنتهي هذه المعاناه.

ورد رئيس رابطة الدوري قائلاً:” أباء أولئك الذين خلقوا هذه المشكلة الآن صوتوا على الدستور الإسباني”، في إشارة للاستقلاليين الكتالونيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *