التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

النادي الأهلي يسعى لحصد الكأس التاسعة على حساب الوداد الليلة.. وانتصارات الأهلي في المغرب بكلمة سر!

النادي الأهلي يسعى لحصد الكأس التاسعة على حساب الوداد الليلة.. وانتصارات الأهلي في المغرب بكلمة سر!
النادي الأهلي

النادي الأهلي يواجهو الواداد الرياضي المغربي علي ارض ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب المحدد إقامتها اليوم السبت الساعه العاشرة بتوقت القاهرة بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017.

حيث يسعي المارد الأحمر لحصد الكأس التاسعة عقب غيابه 4 نسخ عن التتويج، بينما يغيب عن نادي الوداد لمدة ربع قرن، لذلك ستكون المنافسة في غاية الصعوبة علي الفريقين.

النادي الأهلي

النادي الأهلي أمام الوداد المغربي

ومن الأمور التي تصعب علي الفريق المصري هي غياب حسام عاشور وصالح جمعة وعلي معلول بسبب الاصابة، ولم يتم تحديد موقف وليد سليمان ومحمد نجيب من المشاركة حتي الآن.

بينما يتغيب عن الوداد اللاعب محمد أوناجم فقط بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب ببرج العرب، حيث توج نادي الوداد بلقب إفريقيا مرة واحدة عام 1992، بينما توج بها الفريق المصري لمدة 8 أعوام هم 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013.

وبعد تعادل الفريقين 1-1 في مباراة الذهاب باستاد برج العرب، فإن النادي الأهلي بحاجة إلي الفوز بهدف مقابل لاشئ أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1، وسبق أن الأهلي قد فاز علي الجليب المغربي من قبل علي أرضه عام 1984 بثنائية نظيفة ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، وفاز علي الوداد بهدف نظيف برابطة دوري الأبطال 2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *