التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حسام البدري : سنقاتل من أجل لقب أفريقيا.. وننتظر العدالة التحكيمية فقط

المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري يؤكد على أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أفريقي،ا في المواجهة القادمة أمام فريق الوداد المغربي في مباراة العودة لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد إقامتها يوم السبت المقبل.

وصل النادي الأهلي إلي المغرب وعندما التقي المدير الفني للأهلي بالصاحفة قال : اننا سوف نقاتل من أجل اللقب ليكون التاسع للأهلي وإسعاد الجماهير، ونحن قادرون.

تصريحات حسام البدري

إزادات فرصة الأهلي صعوبة في الحصول علي اللقب بعد التعادل 1-1 في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي علي ارض ملعب برج العرب، لذلك يجب علي الاهلي إحراز هدف أو الخروج من المباراة بنتيجة تعادل أكبر من 1-1، أو الذهاب إلي ركلات الترجيح.

وفال البدري بشأن التحكيم علي المباراة : “ننتظر عدالة تحكيمية، ونتمنى أن يكون التحكيم على قدر الحدث، وأن يسود العدل على معظم القرارات”.

والجدير بالذكر أن الحكم الدولي بكاري جاساما هو من سيدير مباراة الإياب أمام الوداد، هذا الحكم الفائز بجائزة أفضل حكم في إفريقيا لعام 2016 وهو الذي أدار نهائي أخر بطولة فاز بها النادي الأهلي أمام أورلاندو في 2013، والحكم في مباراة تأهل مصر التاريخي لكأس العالم 2018.

واختتم كلامه قائلاً : مباراة الوداد ستكون في غاية الصعوبة لانها ستكون علي ملعبهم وسط جمهورهم، ولكن النادي الأهلي يمتلك خبرات تساعده على خوض مباراة في مثل هذه الضغوطات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *