التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الوداد المغربي يعلق علي أحداث التتش: “تقولون الأهلي حديد”.. نريد عزيمتكم فولاذية

الوداد المغربي يعلق علي أحداث التتش: “تقولون الأهلي حديد”.. نريد عزيمتكم فولاذية
الوداد المغربي

علق نادي الوداد المغربي علي ما حدث لجماهير الأهلي في ملعب “مختار التتش معلقين: ” لمؤازرة الفريق قبل السفر إلى الدار البيضاء: “تقولون الأهلي الحديد.. لذلك نريد أعصابكم فولاذية”.

حيث تم إلغاء مران الأهلي اليوم استعداداً لمباراة الوداد المغربي، حيث بدأت جماهير النادي الاهلي في التوافد بأعداد كبيرة لملعب مختار التتش، بمقر النادي الاهلي بالجزيرة من أجل حضور المران المفتوح المقرر في تمام الساعة الرابعة.

تصريحات مدير نادي الوداد المغربي

النادي الأهلي سيواجة الوداد المغربي بالدار البيضاء علي ارضهم وبدون جماهير، لذلك كان هذا المران مفتوح للجماهير من أجل دعم اللاعبين قبل مباراة الإياب أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

علق محمد سهيل المدير الرياضي للوداد علي أحداث التتش قائلاً :”مشاهد مدهشة تؤكد على عراقة النادي الأهلي وقاعدته الجماهيرية الكبيرة، دعم غير مسبوق”.

وتابع قائلاً: “ما حدث لا يكفي لجعل لاعبي الأهلي قادرين على تحدي ظروف وهيجان جماهير الوداد في ملعب محمد الخامس و جماهيرنا هنا هنا متعطشون بشكل لا يوصف”.

واستكمل “”تقولون في مصر أن الأهلي حديد، لذلك يحتاج لاعبو الأهلي أن تكون أعصابهم هادئة وعزيمتهم فولاذية”.

واختتم مدير الوداد المغربي كلامه قائلاً :”نحن نملك لقب واحد في المسابقة عام 1992 وأنتم ثمانية، لقد صنعتم التاريخ في هذه المسابقة، ونحن متلهفون لصناعة المجد فيها، وستكوت مبارة تاريخية ونارية وممنوعة على مرضى القلب، من سيكون الأذكى والأدهى ومتحكما في أعصابه ومشاعره، هو من سيقف الحظ لجانبه لحصد اللقب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *