التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كريستيانو رونالدو : مهدد بإيقاف جديد.. ويتحول من الأفضل في العالم للأسوأ في أوروبا

كريستيانو رونالدو : مهدد بإيقاف جديد.. ويتحول من الأفضل في العالم للأسوأ في أوروبا
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يقدم مستوي غير لائق بأسمه في هذا الموسم في الدوري الأسباني وعلي العكس يقدم مستوي رائع في دوري أبطال أوروبا، شئ غريب يثير غضب عشاقه ومشجعي ريال مدريد، هل البرتغالي يركز علي تحقيق لقب أوروبا فقط.

فاز نادي جيرونا الذي يشارك لأول مرة في الدوري الأسباني للدرجة الأولي علي النادي الملكي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، وأداء سئ جداً من لاعبي ريال مدريد.

كان الهدف عن طريق تسديدة من الدون رونالدو تصدي لها الحارس، ثم أكمل إيسكو تسجيل الهدف الأول، ومن ثم سجل جيرونا هدفه الأول في الدقيقة 53، ثم الهدف الثاني في الدقيقة 58.

إيقاف جديد يهدد كريستيانو رونالدو

اللاعب البرتغالي مهدد بالإيقاف للمرة الثانية في الدوري الإسباني، بعد اعتدائه على لاعب وسط جيرونا بيري بونز، في المباراة التي خسرها ريال مدريد 2-1 في ملعب مونتيليفي مساء الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

كريستيانو رونالدو

نقلت هذه الصورة صحيفة ميرور البريطانية، حيث قام رونالدو بضرب اللاعب علي وجهة ثم أطاح بيه أرضاً، قد يتعرض اللاعب للإيقاف لمباراتين أو ثلاثة لتصبح ثاني عقوبة موقعة ضد اللاعب هذا الموسم.

والجدير بالذكر أنه قد تعرض للإيقاف خمس مباريات بسبب تصرفه غير اللائق مع حكم كأس السوبر الإسبانية في ملعب كامب نو.

حصل رونالدو يوم الأثنين الماضي علي جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 هو الأسوأ في أوروبا في الموسم الحالي من حيث تحويل تسديداته إلى الأهداف.

والآن يمتلك أسوأ نسبة في تحويل التسديدات لأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم (2.5)%، حيث لم يسجل رونالدو سوى هدف وحيد من 40 تسديدة قام بها في الليغا بالموسم الحالي.

ومن شدة غضب الجماهير علي ما يفعله رونالدو، قامت جماهير جيرونا عقب فوز فريقها على ريال مدريد في تواجد رونالدو بترديد عبارة :” ميسي ميسي ميسي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *