التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تشيلسي يحقق فوزًا مثيرًا على واتفورد ويصعد إلي المركز الرابع بالدوري الإنجليزي

تشيلسي يحقق فوزًا مثيرًا على واتفورد ويصعد إلي المركز الرابع بالدوري الإنجليزي
تشيلسي و واتفورد

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي بالتفوق علي واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين علي ارض ملعب “ستامفورد بريدج” اليوم السبت 21-10-2017 ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

كانت المباراة في البداية لصالح واتفورد من ناحية الإنتشار والهجمات الخطيرة علي مرمي تشيلسي الذي كان بعيد عن مستواه تماماً في البداية.

مباراة تشيلسي أمام واتفورد

سرعان ما استعاد لاعبي تشيلسي أدائهم والحصول علي ركلة ركنية لعبها “إيدين هازارد” نفذها اللاعبون بشكل رائع تسببت في الهدف الأول في الدقيقة 11.

تشيلسي
فرحة الهدف الأول

 

بدأ لاعبي واتفورد بالتقدم من أجل معادلة النتيجة، حتي نجح لاعب خط الوسط عبد الله دوكوري من استغلال عرضية فريقه المرتدة من مدافعي البلوز ويسجل هدف على يسار الحارس “تيبو كورتوا” في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الأول.

الهدف الأول لواتفورد

 

بدأ لاعبي واتفورد الشوط الثاني بهجمات خطيرة حتي نجح الفريق بإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب “روبرتو بيريرا” في الدقيقة 49.

ولكن لم تكتمل الفرحة حتي المهاجم ميتشي باتشواي بتسجيل هدف التعادل برأسية رائعة، وسجل اللاعب سيزار أزبيليكويتا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87، وفي الدقائق الأخيرة أستطاع اللاعب باتشواي بتسجيل الهدف الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *