التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

إنسحاب الزمالك للمرة التاسعة من الدوري بسبب الظلم .. وعبد الغني يرد: مرتضي لا يملك النادي

إنسحاب الزمالك للمرة التاسعة من الدوري بسبب الظلم .. وعبد الغني يرد: مرتضي لا يملك النادي
مرتضي منصور

إنسحاب الزمالك رسمياً من الدوري الممتاز للمرة التاسعة بعد مباراة أمس أمام طنطا ضمن منافسات الجولة الخامسة التي خرج منها متعادلاً (1-1) علي أرض أستاد المحلة ليفقد نادي الزمالك النقطة السادسة له خلال خمس مباريات.

شهدت أحداث المبارة ركلة جزاء مهدرة وغير مستحة لفريق طنطا تصدي لها أحمد الشناوي في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، ثم تقدم اللاعب صلاح عاشور في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني بتسجيل هدف لصالح نادي الزمالك، ولكن تعادل طنطا في الدقيقة 72 عن طريق ركلة جزاء إرتكبها اللاعب محمد جابر ولكنها غير مستحقه أيضاً.

بعد تعادل نادي الزمالك أمس رفع رصيدة إلي 9 نقاط في المركز الرابع، بينما يتصدر نادي المصري جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، وفريق المقاولون في المركز الثاني برصيد 11 نقطة لفريق المقالون، وأصبح رصيد طنطا 6 نقاط في المركز التاسع.

إنسحاب الزمالك من الدوري

بعد إنتهاء المباراة أعلن مدير عام نادي الزمالك “علاء مقلد” إنسحاب الزمالك من الدوري الممتاز، وقال أنه تعرض لظلم تحكيمي تسبب في فقده لنقطتين.

إحتسب حكم المباراة ركلتي جزاء لصالح طنطا، وهذا ما أعتبره نادي الزمالك ظلم تحكيمي، قال: “أن المستشار مرتضي منصور أتصل بي وقال أن الزمالك لن يكمل هذه البطولة في ظل وجود إتحاد الكرة ولجنة التحكيم الحالية”.

تصريح مرتضي منصور لـ إنسحاب الزمالك

قال رئيس مجلس إدارة الزمالك “مرتضي منصور” في تصريح له أن الزمالك لن يكمل هذه البطولة في ظل وجود هذا التحكيم “الفاجر” وإتحاد الكرة “الفاشل” ، بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الزمالك من قبل حكم المباراة “محمود بسيوني”.

ورد الكاتبن مجدي عبد الغني قائلاً : أنه لا يحق للمستشار مرتضي منصور التصرف والإنسحاب وقت ما يشاء لأنه لايملك النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *