التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برشلونة ترفع راية العصيان والإعتراض بسبب إنفصال كتالونيا عن أسبانيا

برشلونة ترفع راية العصيان والإعتراض بسبب إنفصال كتالونيا عن أسبانيا

رفع فريق برشلونة راية الإعتراض صباح اليوم الثلاثاء أمام المساعي الغير قانونية ضد سكان إقليم كتالونيا ومحاولة فصلهم عن السيادة الأسبانية والتي تم وصفها بالإنتهاكات الغير شرعية.

كما صرح الفيرق أنه لن يذهب للتدريبات حتي تُحل هذه والمشكلة والأمر ساري علي الفريق الصغيرة وجميع الفئات العمرية وليس الفريق الكبير فقط.

وظهرت في النتائج الأولية أن نسبة كبيرة من سكان إقليم كتالوينا وهم 90% منهم موافقين علي إنفصال الإقليم عن أسبانيا، ونسبة 10% فقط هم المعترضون.

برشلونة وسبب الإعتراض.

عاشت أسبانيا ساعات عصيبة ووقعت إصابات أثناء الإستنفار الأمني والتعامل الغير آدمي مع المواطنين بسبب إنفصال إقليم كتالونيا وهذا سيبعد الفرق التابعه لإقليم كتالونيا عن الدوري الاسباني بعد ما بذلوه من جهد، وسوف تعاني هذه الفرق كثيراً بعد الإنفصال من أشهر هذه الأنديه هيا برشلونة واسبانيول.

وكما ذكرت الصحف الكتالونية عن إصابة 92 شخص وإصابة 844 شخص ووجودهم في العناية الطبية بعد تعرضهم للضرب الشديد وطلقات الرصاص المطاطي.

برشلونة

ورحيل هذه الفرق عن الدوري الاسباني يهدد سخونه وقوة الليجا، بعد رحيل هذه الفرق القوية إلي الدوري الفرنسي مثلا او الإيطالي او اي دوري خارج اسبانيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *